2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الايجابيات لا تطرد ″شيطان″ التفاصيل.. والداخلية تضغط على الحريري!… غسان ريفي logo هل يتجه فرنجيه الى تأطير النواب المسيحيين المستقلين؟… مرسال الترس logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo مافيا الطوابع وقطع الخطوط.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo هذا ما ورد في افتتاحية البناء logo في افتتاحية الأخبار: 3 عقَد تؤخّر تأليف الحكومة logo ماذا كتبت النهار في سطور افتتاحيتها؟ logo "النقد الدولي" يُعلن أن زيادة القروض الميسرة للدول الفقيرة تتطلب تمويلًا إضافيًا
قوى الأمن تُعمم صورة قاصر مفقودة
2020-09-26 16:35:47

عممت المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة تقى علاوي المحيميد مواليد عام 2004، سورية، التي غادرت منزل ذويها الكائن في بلدة رشكنانيه الجنوبية بتاريخ 25/09/2020، ولم تعد حتى تاريخه، لذلك يرجى من المواطنين الكرام الذين شاهدوها أو لديهم أي معلومة عنها أو عن مكان وجودها، الاتصال بمخفر قانا في وحدة الدرك الاقليمي، على الرقم: 430019-07، للإدلاء بما لديهم من معلومات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top