2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ترددات زلزال تركيا وصلت الى لبنان.. هل انتهى خطر تسونامي؟ logo عشر إصابات بكورونا في الكورة logo ثلاثة جرحى في حادث سير logo وزارة الصحة: 1751 اصابة كورونا جديدة و15 حالة وفاة logo أعداد الاصابات والوفيات ترتفع.. كورونا يجتاح لبنان logo عكار: 50 حالة كورونا جديدة.. ووفاة واحدة logo محافظ جبل لبنان يقرر عزل هذه البلدة logo ما جديد حالات فيروس كورونا في السجون؟
غضب وقطع طرقات.. متظاهرون الى الشارع مجدداً
2020-09-26 16:58:09

عقب إعلان السفير مصطفى أديب اعتذاره عن تشكيل الحكومة، توافد مواطنون الى ساحة الشهداء للتعبير عن غضبهم مما آلت اليه الاوضاع، وخصوصا بعد اعتذار رئيس الحكومة المكلف مصطفى أديب.


وحيا المحتجون أديب، معتبرين انه “أثبت عدم تمسكه بالسلطة، وهمه الاستجابة لمطالب الشعب التي رفعها منذ بدء الحراك في 17 تشرين 2019”.


كما قطع شبان الطريق بالإطارات المشتعلة عند دوار ايليا في اتجاهات عدة، احتجاجا على الوضع الاقتصادي وارتفاع سعر صرف الدولار، مما أدى الى زحمة سير في محيط الدوار.


وفي طرابلس، قطعوا مسارب ساحة عبدالحميد كرامي – النور، تضامنا مع الرئيس المكلف مصطفى أديب واحتجاجا على عرقلة مساعيه في تشكيل الحكومة، ورددوا هتافات تندد بالفساد وارتفاع سعر صرف الدولار، مطالبين أديب بسحب اعتذاره “لإنقاذ لبنان من الانهيار”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top