2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الخطوط السعودية: زيادة عدد الوجهات الدولية للرحلات إلى 33 وجهة logo بلدية بشمزين: اصابة جديدة بفيروس كورونا في البلدة logo يتمدد سريعا.. حريق في الضنية logo بالفيديو: ″الا رسول الله″.. مسيرة غضب واحراق للعلم الفرنسي في طرابلس logo واشنطن بوست: زيارة اللواء إبراهيم الى واشنطن اتسمت بالجدل logo الجيش الايراني: لن نتسامح ولن نسكت على أي تهدیدات تطال الحدود مع أرمینیا وأذربیجان logo بايدن يتعهد بتوفير لقاح مجاني للجميع ضدّ كورونا في حال فوزه في الانتخابات logo خلية الازمة في اتحاد جبل عامل مرجعيون : 15 حالة جديدة من مقيمين ووافدين
وزير سابق مصاب بكورونا.. من هو؟
2020-09-26 17:28:21

أعلن الوزير السابق غسان عطالله إصابته بفيروس كورونا، داعياً من خالطه منذ السبت الماضي إلى إجراء الفحص.


وقال في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “بعدما ظهرت علي عوارض كورونا الأربعاء الماضي حجرت نفسي وأجريت ثلاث مرات الpcr فأتت نتيجة أول فحصين سلبية لكن مع الأسف نتيجة الفحص الثالث ايجابية”.


وأضاف: “لذلك أدعو من خالطني منذ السبت الماضي الى إجراء الفحص مع كامل أسفي واعتذاري لكن أي عوارض حينها لم تكن ظاهرة”. وختم قائلاً: “سلامة الجميع وانتبهوا عصحتكن”.


 



بعدما ظهرت علي عوارض كورونا الأربعاء الماضي حجرت نفسي وأجريت ثلاث مرات الpcr فأتت نتيجة أول فحصين سلبية لكن مع الأسف نتيجة الفحص الثالث ايجابية لذلك أدعو من خالطني منذ السبت الماضي الى إجراء الفحص مع كامل أسفي واعتذاري لكن أي عوارض حينها لم تكن ظاهرة
سلامة الجميع وانتبهوا عصحتكن


— Ghassan Atallah (@ghassan_atallah) September 26, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top