2020- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: لا أحد قادر على وضع مهل نهائية في ملف الحكومة logo روكز: مشهد النفايات في شوارع لبنان عموماً وكسروان خصوصاً مرفوض logo السيد: الحكومة ستتألّف ونفس الأشخاص يصنعون نفس النتيجة logo جمعية الرسالة للاسعاف الصحي واصلت إخماد الحرائق التي اندلعت في 15 بلدة يومي السبت والاحد logo وفاة رولان أنطون جوبي logo الحرارة الى انخفاض.. الطقس يتحول logo الريجي بدأت بتسلم محاصيل التبغ من المزارعين في الجنوب logo خريس: لتشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن
إدارة الكوارث في محافظة عكار: تسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا
2020-09-26 17:33:17

أعلنت غرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار، في تقريرها، عن تسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وهو رقم قياسي جديد يسجل في عكار، الأمر الذي رفع عدد المصابين المسجلين في المنطقة منذ منتصف آذار وحتى اليوم الى 750 مصابا، أما الحالات الايجابية قيد المعالجة فهي 332 حالة.

ولفتت الى تسجيل 8 حالات شفاء جديدة ليرتفع إجمالي حالات الشفاء الى 409 حالات، أما حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة فبلغت 557 حالة، ولم تسجل أية حالة وفاة جديدة ليستقر عدد المتوفين على 9 حالات منذ بدء الازمة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top