2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال logo المستجدات السياسية بين بري وكتلة “الاعتدال الوطني” logo الإعدام لمغني راب إيراني بتهمة "الفساد في الأرض"! logo "تيك توك" تطعن في قانون أميركي يهدد بحظرها logo "ميتا" تضاعف أرباحها...واستثمارها في الذكاء الاصطناعي يقلق "وول ستريت" logo شمال حلب:فرقة المعتصم تعزل قائدها..متهم بالخيانة والفساد logo "صفوف من الخيام البيضاء"... مؤشر جديد لاقتراب هجوم رفح (صور) logo إجراءات مكافحة حشرة الـ"Calosoma Olivieri"
ارتفاع كبير باصابات كورونا في عكار
2020-09-26 17:58:26

 أعلنت غرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار، في تقريرها اليوم، تسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وهو رقم قياسي جديد يسجل في عكار، الأمر الذي رفع عدد المصابين المسجلين في المنطقة منذ منتصف آذار وحتى اليوم الى 750 مصابا. أما الحالات الايجابية قيد المعالجة فهي: 332 حالة.


كما سجلت 8 حالات شفاء جديدة ليرتفع إجمالي حالات الشفاء الى 409 حالات. أما حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة فبلغت 557 حالة. ولم تسجل أية حالة وفاة جديدة ليستقر عدد المتوفين على 9 حالات منذ بدء الازمة.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top