2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مصادر الشرق الأوسط: الحريري بدا متفائلا بإمكانية نجاحه بتشكيل الحكومة بوقت سريع logo هاشم: في شروط باسيل تكريس لواقع حزبي بإطار حفظ المصالح بالتركيبة والقرار السياسي logo قائد القوات البحرية المصرية: تسليحنا قادر على تأمين الأهداف بالمتوسط logo ماريو عون: المشاركة بالحكومة متوقفة على المشاورات وخريطة الطريق التي سيضعها الحريري logo تسجيل 80 ألف إصابة جديدة بكورونا في الولايات المتحدة logo الرئيس البوليفي السابق يغادر الأرجنتين متوجها إلى فنزويلا logo الصحة البحرينية: تسجيل 3 وفيات و363 إصابة جديدة بكورونا و303 حالات شفاء logo تسجيل 571 حالة وفاة و30026 إصابة جديدة بـكورونا في البرازيل
كوريا الشمالية تحذّر جارتها الجنوبية
2020-09-27 08:55:20

أعلنت كوريا الشمالية أنها ستسلم جثة رجل كوري جنوبي قتلته قواتها، وحذرت جارتها الجنوبية من إرسال أي سفن حربية إلى مياهها الإقليمية.

وحذرت وكالة الأنباء المركزية الكورية في تقرير لها اليوم الأحد، من توترات بحرية أثناء البحث عن مسؤول قتل بنيران الجنود الشمالييين قبل يومين على الحدود.


وبعث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون اعتذارا نادرا يوم الجمعة بعدما أعلن جيش كوريا الجنوبية أن جنودا كوريين شماليين قتلوا الرجل وسكبوا الوقود على جثته وأشعلوا النار فيها بالقرب من الحدود.


ووصفت الوكالة الكورية في تقريرها الأمر بأنه “حالة مروعة ما كان ينبغي أن تحدث”، لكنها حذرت من أن العمليات البحرية الكورية الجنوبية بالقرب من موقع الحادث تهدد بتصعيد التوتر.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top