2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo قبلان: على الحكومة الجديدة أن تكون حكومة إنقاذ حقيقي وليس حكومة تقاسم وضرائب وصفقات logo الصفدي استنكر الممارسات الإرهابية المرتكبة زورا باسم الإسلام: لا يجوز تحميل الجاليات الإسلامية نتائج ارتكابات فردية logo الدفاع التركية: تحييد 8 من مسلحي حزب العمال الكردستاني بغارة جوية على معاقلهم شمال العراق logo حماس: التطبيع مع إسرائيل سيزيد من شهيتها للنهش أكثر بجسد الأمة ونهب ثرواتها logo الخارجية الروسية: لا نستثني خطر تسلل مرتزقة من سوريا وليبيا من كاراباخ لروسيا logo سلطات اليابان خففت قيود السفر إلى 8 دول من بينها الصين مع تباطؤ وتيرة الإصابات بكورونا logo جريح نتيجة اصطدام مركبة بالفاصل الإسمنتي على أوتوستراد نهر ابرهيم باتجاه جبيل logo عواصف رعدية وأمطار غزيرة.. منخفض جوي من تركيا الى لبنان
27 نائبا فرنسياً يعلنون معارضتهم لدمج تركيا بالاتحاد الأوروبي
2020-09-27 09:34:14

أفاد قناة سكاي نيوز أن 27 نائبا فرنسياً أعلنوا عن معارضتهم لدمج تركيا بالاتحاد الأوروبي، كاشفين عن إجراءات تركية تعرض المصالح الاوروبية للخطر بينها فتح الحدود أمام اللاجئين على الرغم من الاتفاق الموقع مع الاتحاد الأوروبي.

كما طالب النواب الـ27 الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بـالتحرك بحزم لوقف التهديدات التركية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top