2020- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الريجي بدأت بتسلم محاصيل التبغ من المزارعين في الجنوب logo خريس: لتشكيل حكومة إنقاذية فاعلة بأسرع وقت ممكن logo عز الدين: لا يمكن الخروج من التحديات الا بتفاهم داخلي شامل logo الأسد قام بعدة تعيينات للمحافظيين في عدد من المحافظات السورية logo جولة لتلفزيون في اسواق دمشق... ارتفاع كبير للاسعار والسوريون يشتكون logo اقفال محكمة حاصبيا المذهبية الدرزية لغاية الاول من تشرين الثاني logo عدوان حذر من إسقاط عملية التدقيق الجنائي في مصرف لبنان logo الحاج حسن: نرفض موقف فرنسا الرسمي تجاه التطاول على النبي محمد
قتيل و11 جريحا بإطلاق للرصاص في ولاية أيوا الاميركية
2020-09-27 09:34:18

أعلن قائد شرطة مدينة واترلو بولاية أيوا الأميركية جويل فيتزجيرالد، في مؤتمر صحافي عن وفاة شخص واحد متأثرا بجراحه في إطلاق للرصاص وقع في مبنى بوسط المدينة واترلو، مشيرا الى أن 11 آخرين أصيبوا بجروح بينهم ثمانية بأعيرة نارية، مؤكدا أن أحد المصابين في حالة خطيرة.

وأوضح أن سبب إطلاق الرصاص يعود إلى وقوع خلاف ما في المبنى، حيث يتجمع عادة أعضاء نوادي الدراجات النارية، مشددا على أن التحقيق جار ويجري تسجيل إفادات العديد من الشهود.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top