2020- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عدوان حذر من إسقاط عملية التدقيق الجنائي في مصرف لبنان logo الحاج حسن: نرفض موقف فرنسا الرسمي تجاه التطاول على النبي محمد logo عدوان حذر من إسقاط عملية التدقيق الجنائي في مصرف لبنان logo 4 جرحى نتيجة اصطدام مركبة بعمود على اوتوستراد الاسد بإتجاه المدينة الرياضية logo توقيف شخص ابتز فتاة مادياً عبر تهديدها بنشر صور فاضحة لها logo الطقس اليوم قليل الغيوم مع انخفاض درجات الحرارة logo وزارة الصحة:14 إصابة بكورونا على متن الرحلات الوافدة بتاريخ 23/10/2020 logo قسم الاشغال في بلدية حارة حريك يرفع النفايات لليوم السادس على التوالي
عمدة موسكو: تطعيم أكثر من 3 آلاف شخص بلقاح ضد كورونا
2020-09-27 09:34:20

لفت عمدة العاصمة الروسية سيرغي سوبيانين في حديث تلفزيوني الى إنه تم حتى الآن تطعيم أكثر من 3 آلاف شخص من سكان موسكو باللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، مشيرا الى أنه وحتى الآن لا يعاني أي منهم من أية مشاكل صحية، وهم يشعرون بأنفسهم بشكل جيد. لقد خضعت بنفسي لعملية التطعيم هذه، وكما ترون لم يحدث لي أي مكروه، على الرغم من مرور عدة أشهر.

في وقت سابق بدأت في موسكو، عمليات الفحص الطبي للأشخاص الأوائل الراغبين في التطعيم ضد فيروس كورونا، والذين تقدموا بطلبات للمشاركة في اختبار اللقاح.

ووفقا لنتائج الفحص الطبي، يختار الأطباء المرشحين، الذين لا توجد لديهم أية موانع للتطعيم. وسيراقب الأطباء، الحالة الصحية للذين تلقوا اللقاح، وسيتم ذلك عن طريق الهاتف أو من خلال تطبيق خاص للهاتف المحمول أو باستخدام تقنيات التطبيب عن بعد. في حالة وجود أي تعقيدات صحية يمكن إبلاغ الطبيب بذلك.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top