2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو… إنفجار داخل مطعم في بيروت logo لقاء بين ممثل عن بكركي ووفداً من حزب الله logo بالفيديو: طرد السفير الألماني من جامعة في رام الله logo استعداداً للمراحل اللاحقة في غزة... إسرائيل ترفع الجاهزية! (فيديو) logo "فتحت النار عليهم"... حادث على الحدود الإسرائيلية- المصرية logo إسرائيل تُحدّد مهلة لحماس للرد على المقترح! logo انقذوا الأمير النائم "اللبناني" قبل أن يموت: الطفل جايدن ينتظركم لكي يتحرك ووالدته تتوسل إليكم! logo "مهرجان الربيع" في جبيل ينطلق بنسخته الثانية
محمدالحجار: تشكيلة رئيس الحكومة المكلف مصطفى اديب كانت جاهزة
2020-09-27 10:32:48

لفت عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار في حديث تلفزيوني الى أن الشعب حزين على ضياع فرصة كانت لتساعد لبنان على ان يخطو خطوة على طريق انتشاله من الازمة الاقتصادية التي يعيشها، معتبرا انه كان هناك أمل في ان ننهض بالبلاد من جديد عبر الفرصة التي اتاحتها فرنسا. واضاف: خلال وجود الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون اتفق الجميع على ان الحكومة يجب ان لا تشبه بقية الحكومات وان تقوم باصلاحات، ومن خلالها يمكن التوجه الى مؤتمر يمكن ان يدخل الى لبنان 21 مليار دولار، لافتا الى أنه عندما قدم رئيس الحكومة السابق سعد الحريري مبادرته للمساعدة في انقاذ المبادرة الفرنسية بادرته الاليزيه بالثناء علىما قام به واكدت ان الحكومة يشكلها رئيس الحكومة. وشدد على أن تشكيلة رئيس الحكومة المكلف مصطفى اديب كانت جاهزة معه ، لافتا الى أنه كان اصرار من اديب أنه هو من يريد تسمية الوزراء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top