2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
واشنطن تفرض قيودا على الصادرات إلى شركة صينية
2020-09-27 12:32:03


واشنطن تفرض قيودا على الصادرات إلى شركة صينية


 قالت صحيفة "واشنطن بوست"، أمس السبت، إن السلطات الأمريكية فرضت قيودا على تصدير المنتجات التكنولوجية إلى شركة SMIC الصينية المختصة في إنتاج أشباه النواقل.وجاء في وثيقة من وزارة التجارة الأمريكية، نشرتها الصحيفة، أنه بات يتوجب بعد الآن على الشركات الأمريكية، الحصول على تراخيص خاصة من سلطات البلاد، لكي تتمكن من تصدير أنواع معينة من منتجات إلى SMIC.وسيبقى هذا النظام ساري المفعول طالما "تقوم حكومة الولايات المتحدة بتقييم أنشطة SMIC والشركات التابعة لها".



في وقت سابق، قالت المتحدثة باسم البنتاغون سوزان غوف، في حديث لوكالة "تاس"، إن السلطات الأمريكية تدرس إمكانية إدراج SMIC في القائمة السوداء.وقبل ذلك، أشارت وكالة "رويترز"، إلى أن البنتاغون قد اقترح إدراج SMIC في القائمة السوداء بزعم وجود صلات لهذه الشركة بالقوات المسلحة الصينية.وحتى الآن، تم إدراج أكثر من 275 شركة صينية على القائمة السوداء. وهذا الأمر، يحد بشدة من قدرتها على شراء معدات عالية التقنية من الولايات المتحدة.



قد يهمك ايضا:



واشنطن تتهم إيرانيا وفلسطينيا بهجوم سيبراني انتقاما لسليماني

انكماش العجز التجارى الأميركى فى حزيران مع انتعاش الصادرات



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top