2020- 11 - 01   |   بحث في الموقع  
logo عشرات الشبان من أصل تركي يهاجمون كنيسة في النمسا logo الرئيس الفنزويلي أعلن عن تعرض مصنع للبتروكيماويات لهجوم ارهابي logo أبو الحسن: للاعتماد على امكانياتنا الذاتية في مواجهة انتشار كورونا logo الرئيس التونسي لماكرون: هناك قوى تريد إرباك فرنسا logo الحكومة البرتغالية: إعادة فرض إجراءات العزل العام اعتبارا من الرابع من تشرين الثاني logo تعاون مصري عراقي لإنشاء غرفة عمليات تخلق تحالفات للتصنيع المشترك logo مصادر الجريدة: الحريري ليس في وارد التمايز عن جنبلاط logo الياس حنكش: ذهنية المحاصصة والفشل اوصلت البلاد الى الإفلاس
الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل
2020-09-27 15:00:24

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية أن يكون الطقس غدا صافيا إجمالا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، كما نحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.وجاء في النشرة الآتي:



– الحال العامة: طقس خريفي مستقر وحار نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط حتى بعد ظهر يوم الأربعاء حيث يتحول الى متقلب.


– المعدل الوسطي المعتاد لدرجات الحرارة لشهر أيلول على الساحل : من 24 الى 32 درجة مئوية في الظل .



– الطقس المتوقع في لبنان: الأحد: صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل كما تنشط الرياح أحيانا.


الإثنين: صاف اجمالا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية كما نحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.


الثلاثاء:صاف الى قليل الغيوم دون تعديل بدرجات الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها الموسمية في المناطق الجبلية والداخلية مع بقاء خطراندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.


الأربعاء: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة ورياح ناشطة وخطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية، تبدا درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي والملموس فيتحول الطقس الى غائم جزئيا ويتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة اعتبارا من المساء بخاصة في المناطق الشمالية.



– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 23 الى 32 جردة، فوق الجبال من 18 الى 29 درجة، في الداخل من 17 الى 36 درجة.



– الرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية، ناشطة أحيانا، سرعتها بين 15و 35 كلم/س.



– الانقشاع: جيد على الساحل، متوسط على المرتفعات بسبب الضباب



– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55و 75 بالمئة.



– حال البحر: مائج. حرارة سطح الماء: 29 درجة.



– الضغط الجوي: 760 ملم زئبق.



– ساعة شروق الشمس:6,29 ساعة غروب الشمس: 18,30 .





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top