2020- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo فرض إغلاق شامل على قرية مجدل شمس في الجولان بسبب كورونا logo تسجيل 231 وفاة جديدة بكورونا و13493 إصابة في البرازيل logo نسبة الاقتراع المبكر في الانتخابات الرئاسية الأميركية أعلى مما كانت عليه في 2016 logo الإعلان عن مشروع استثماري هو الأضخم بين السعودية والأردن على الإطلاق logo هل بدأ الحريري بتكبيل نفسه بإلتزامات ووعود؟… غسان ريفي logo كورونا يقفل بخعون للأسبوع الثالث .. وفاجعةٌ في البلدة!… عبد الكافي الصمد logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo أرمن لبنانيون يشاركون في الحرب ضد أذربيجان
ريفي: كل الدعم للجيش بمهمة مكافحة الإرهابيين المأجورين وحماية الإستقرار
2020-09-27 15:06:21

عزّى الوزير السابق أشرف ريفي، في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي، بشهيدَي الجيش اللبناني، قائلًا: الرحمة لروح الشهيدَين البطلَين محمد النشار وأحمد صقر، اللذين استشهدا نتيجة هجوم إرهابي غادر، وكلّ التعازي لأهالي الشهيدين وأهلنا في عكار والمؤسسة العسكرية. وأكّد أنّ كلّ الدعم للجيش في مهمّة مكافحة الإرهابيّين المأجورين، وحماية الإستقرار. وكانت قد نعت قيادة الجيش - مديرية التوجيه، العسكريَّين اللّذين استشهدا بعد إقدام عناصر إرهابيّة على إطلاق النار على أحد مراكز الجيش في عرمان- المنية بتاريخ 27 أيلول 2020، وهما: العريف محمد خالد النشار، والعريف المجند أحمد خالد صقر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top