2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo طرابلسي: كان يجب أن تكون الحواسيب جاهزة منذ تمّوز ويجب توزيعها فوراً على المدارس logo عراجي: كل التوقعات تؤكد وجود موجة تفشي ثانية لفيروس كورونا logo آلان عون: المستندات التي تتحدث عن تحويلي أموالاً للخارج مزورة وإستهداف سياسي logo مصر تعلن التوصل لتوافق مبدئي مع العراق حول إنشاء آلية "النفط مقابل الإعمار" logo عراجي: إرتفاع عدد الإصابات بكورونا يدعو للقلق وعلى المواطنين حماية أنفسهم logo وئام وهاب: القتل أسهل وسيلة لبث الكراهية ضدنا في الغرب logo جماعة أنصار الله: تنفيذ صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع الحكومة اليمنية logo السلطات الأذربيجانية: ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء الهجمات الأرمنية إلى 91 قتيلا
حبشي: مرة جديدة يدفع الجيش والقوى الأمنية ضريبة الدم لحماية لبنان وشعبه
2020-09-27 15:06:22

ركّز عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي، على أنّ مرّة جديدة، يدفع الجيش والقوى الأمنية ضريبة الدم لحماية لبنان وشعبه، ويثبتون أنّهم الضامن الوحيد لحماية أهلهم من كلّ اعتداء وإرهاب. الرحمة للشهداء، والتحيّة للضبّاط وللعسكريّين في جهودهم وبسالتهم. وكانت قد نعت قيادة الجيش - مديرية التوجيه، العسكريَّين اللّذين استشهدا بعد إقدام عناصر إرهابيّة على إطلاق النار على أحد مراكز الجيش في عرمان- المنية بتاريخ 27 أيلول 2020، وهما: العريف محمد خالد النشار، والعريف المجند أحمد خالد صقر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top