2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
برّي: لقراءة مشهد الشمال الحزين
2020-09-27 15:25:26

اشار رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ تعليقا على الاستهدافات ​الارهاب​ية التي طاولت وتطاول ​الجيش​ و​القوى الامنية​ في ​الشمال​، الى ان “​لبنان​ وشماله الابي والمحروم في عين عاصفة الارهاب، ودائما ​المؤسسة العسكرية​ والقوى الامنية ضباطا ورتباء وافرادا، تضحيات واداء لا يقبل القسمة وبذل حتى الشهادة، افتداء للوطن وصونا لوحدته واستقراره وحماية لسلمه الاهلي .


واضاف بري: “مجددا الدعوة للجميع لقراءة مشهد الشمال الحزين، فالبدايه تبدأ من هناك، من لدن لغة الشهداء لغة الجيش والقوى الامنية، فمن لا يفهم لغتهم في هذه اللحظات الحرجة، لا يمكن ان يفهم لغه وطنه “.

وتابع قائلا “الرحمة للشهداء وأحر التعازي لذويهم و للمؤسسة العسكرية ولكل اللبنانيين والدعاء بالشفاء العاجل للجرحى”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top