2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
إيران وفنزويلا.. “الأصفر مقابل الأسود”
2020-09-27 15:55:27

كشف اللواء يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الأعلى الإيراني، عن أن طهران حصلت على الذهب مقابل حمولات الوقود التي أرسلتها إلى فنزويلا.


وأكد صفوي أن إيران تقدم المساعدة لأي دولة تطلب منها ذلك، سواء كانت مسلمة أم غير مسلمة، وقال: حصلنا على الذهب مقابل البنزين الذي أرسلناه إلى فنزويلا، ونقلنا الذهب بالطائرة كي لا يتعرض لأي حادث في الطريق.

وأضاف صفوي أن إيران تريد نقل تجربة حربها مع العراق (1980- 1988) إلى الدول التي تواجه الولايات المتحدة، وقال إن إيران تقدم الاستشارات إلى فنزويلا لبناء قوات تعبئة شعبية على شاكلة قوات الباسيج الإيرانية، إضافة إلى التصدي للهجمات السيبرانية، وهي خبرات كانت قدمتها طهران إلى العراق وسوريا خلال السنوات الماضية.

وأكد المسؤول العسكري أن الدعم الذي تقدمه إيران للدول الإسلامية وغير الإسلامية، عبارة عن مساعدات مقابل المال، وقال إن طهران تحصل على الدولار نقدا مقابل أي مساعدة تقدمها إلى العراق، وأضاف أنه تم التوقيع على اتفاق مع سوريا للحصول على مقابل ما إزاء أي مساعدات.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top