2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: نحن امام موجة ثانية من كورونا وعلينا اتخاذ الاجراءات اللازمة logo الخارجية اللبنانية أعربت عن التضامن العميق مع الشعب التركي بعد الزلزال الذي ضرب إزمير logo وزارة الصحة: تسجيل 6 حالات ايجابية على متن الرحلات التي وصلت لبيروت في 28 الحالي logo قتيل وجريح نتيجة حادث صدم على جسر الرينغ باتجاه الحمرا وحركة المرور في المحلة logo قتيل وجريح على جسر الرينغ logo كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ logo سليم خوري: الوطني الحر لا يتدخل بالملف الحكومي وعون يلعب دوراً إيجابياً logo سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا
بلدة عيات شيّعت شهيدها العريف محمد النشار
2020-09-27 16:25:32

شيعت بلدة عيات الشهيد العريف محمد خالد النشار الذي استشهد أمس في ثكنة عرمان. وعند وصول الجثمان إلى مدخل البلدة، رفع على الأكف ملفوفا بالعلم اللبناني، فاستقبله الأهل وأبناء البلدة ومنطقة الجومة، وسار الموكب من مدخل البلدة إلى المسجد ثم إلى الجبانة، يتقدمه ممثل وزيرة الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال وقائد الجيش العميد الركن سليم حسن الذي ألقى كلمة تأبينية نقل فيها تعازيهما الى أهل الشهيد وأبناء البلدة وعكار. ونوه بمزايا الشهيد ومناقبيته، مؤكدا “الاستمرار في مواجهة الإرهاب لحماية الوطن والدولة”.



ثم ووري جثمان الشهيد الثرى على وقع لحن الموت الذي عزفته فرقة موسيقى الجيش، وقدمت ثلة من العسكريين التحية.


وكانت بلدة تكريت استبقلت جثمان الشهيد في أثناء مروره ونثرت عليه الورود وأطلقت الزغاريد والأناشيد الوطنية.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top