2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما 
الحزب السوري القومي أكد دعمه وتأييده للجيش والقوى الأمنية بمعركة اجتثاث الإرهاب
2020-09-27 17:03:16

توجّه الحزب السوري القومي الاجتماعي بـأحرّ التعازي للمؤسسة العسكرية وعائلات شهيدَي الجيش اللبناني اللذين ارتقيا بهجوم إرهابي مدان استهدف ثكنتهم في منطقة عرمان - المنية، مؤكّدًا دعمه وتأييده الكاملَين للجيش اللبناني والقوى الأمنية في معركة اجتثاث الإرهاب وتجنيب لبنان مخطّطًا إرهابيًّا لتقويض استقراره وسلمه الأهلي، وهو المخطّط الّذي تكشّفت حقيقته منذ ارتكاب جريمة كفتون الإرهابيّة. ولفت في بيان، إلى أنّ العمليّة العسكريّة والأمنيّة الّتي ينفّذها الجيش اللبناني والقوى الأمنية ضدّ المجموعات الإرهابيّة، قد حقّقت نتائج مهمّة في معركة القضاء على الإرهاب، وقد أدّت إلى قتل واعتقال عشرات الإرهابيّين ممّن شاركوا في أعمال إرهابيّة مختلفة، واستباحوا دماء ثلاثة قوميّين في كفتون وستة عسكريّين في عكار وعرمان. وشدّد الحزب على أهميّة وضرورة الالتفاف حول الجيش والقوى الأمنية، ومؤازرتهم في مهامهم الوطنيّة الرامية إلى حماية أمن البلد وتحصين استقراره، ليكون عصيًّا على مخطّطات الإرهاب ومشاريع الفتنة. ولذلك فإنّ المطلوب أن يصبح كلّ مواطن خفيرًا، بهدف كشف وتعرية العناصر الإرهابيّة وتلك المرتبطة بالعدو الصهيوني وبدول إقليميّة وأجنبيّة، تتوسّل الإرهاب والفوضى وسيلةً للإنقاض على للبنان وعناصر قوّته. وجدّد مطالبته الإسراع في الخطوات الضروريّة لإحالة ملف جريمة كفتون إلى المجلس العدلي، خصوصًا بعدما تبيّن تورُّط وارتباط العديد من الخلايا الإرهابيّة بجريمة كفتون، مركّزًا على أنّ ما حصل في كفتون عمل إرهابي يهدّد أمن الدولة واستقرار البلد، والمطلوب أن تتولّى أعلى هيئة قضائيّة هذه القضيّة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top