2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo أبو زيد بذكرى انتخاب عون رئيسا: 4 سنوات لا يصحّ فيها القول كلن يعني كلن logo وزير الصحة تفقد مستشفى تل شيحا: بادرتكم باتجاه فتح قسم كورونا خطوة مسؤولة logo سفيرة لبنان في روما طلبت من الطلبة اللبنانيين التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لكورونا logo الديلي تليغراف: إمكانية توفر دواء ببريطانيا خلال عام من شأنه وقف تقدم الألزهايمر logo في مدرسة معروفة.. إصابة تلميذين بكورونا أحدهما في صفّ الروضة logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo وزير يعلن شفاءه من كورونا logo كورونا يخطف إعلامية لبنانية
لقاء الأحزاب في البقاع: لاجراءات حازمة منعا لتغلغل الارهابيين
2020-09-27 19:33:12

رأى لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع أن استفاقة الزمر الارهابية من سباتها وخروجها من جحورها واستهدافها للجيش اللبناني والأجهزة الأمنية، يشكل منعطفا خطرا في مسار مكافحة الارهاب وامتدادا بنيويا لسلالة الجماعات الارهابية، التي حاربها الجيش والمقاومة والاجهزة الامنية اللبنانية في طول البلاد وعرضها، مما يستدعي اجراءات حازمة رادعة لا هوادة فيها، منعا لتغلغلها وانتشارها عبر تسديد ضربات استباقية اجتثاثية تحول دون تحقيقها لاهدافها الاجرامية التخريبية، لاسيما وأن أحداث الشمال أظهرت لكل مراقب ومتابع أنها تشي بمخاطر كبيرة نظرا لطريقة الاشتغال النوعية لهذه المجموعات تخطيطا وتجهيزا. وأكد لقاء الاحزاب في بيان، أن الشمال اللبناني كان وسيبقى العصب المتين والعضد الصلب الداعم الحاضن للجيش والقوى الامنية اللبنانية وسيلفظ حتما مثل هذه الظواهر المارقة، ولن يسمح بأي حال من الاحوال من تمكنها وتموضعها نفسيا وماديا لايمانه العميق بمراميها وأدوارها التخريبية التي لا تقيم وزنا للقيم الانسانية والوطنية والدينية. وتقدم اللقاء من المؤسسة العسكرية بـ أحر التعازي بالشهداء الابرار والدعاء بالشفاء العاجل للجرحى، معتبرا ان هذه الدماء العزيزة كانت وستبقى منذورة لتروي على الدوام شجرة وحدة لبنان الوارفة الظلال واستقلاله وسلمه الاهلي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top