2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الخازن: لتشكيل حكومة إنقاذية تتناسب مع دقة المرحلة والحريري لا يمكن أن يبقى منتظرا حل العقد logo سلطات كندا مددت إغلاق حدودها أمام الأجانب الذين لا يعتبر وجودهم ضروريا لغاية ت2 logo الصحة الإيرانية: 386 وفاة و7820 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo كشاف الشباب الوطني إحتفل بالمولد ونظم وقفة ضد الإساءة للاسلام logo نديم الجميل: 31 تشرين ذكرى تسليم الدولة للميليشيا الإيرانية ومين جرّب المجرب كان عقلو مخرّب logo قتيل نتيجة اصطدام سيارة بشجرة على طريق عام عين إبل - رميش logo معلوف: مشاركة الوطني الحر في الحكومة المقبلة مرتبط بوحدة المعايير logo تسجيل 5 وفيات و1211 إصابة جديدة بـكورونا في الإمارات و1295 حالة شفاء
تسجيل 7 اصابات جديدة بكورونا في المنية
2020-09-27 22:57:59

 أعلنت خلية الأزمة في بلدية المنية، في بيان، تسجيل 7 إصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ال72 الأخيرة “ليصل العدد الاجمالي منذ بداية الأزمة إلى 74 إصابة، مع تسجيل 47 حالة شفاء، ممن أجريت لهم الفحوص المخبرية PCR، حتى تاريخ اليوم”.



ولفتت إلى أنها “تتابع مع المعنيين وطبيبة القضاء، كل الإجراءات والخطوات اللازمة للحد من اتساع رقعة الوباء”، داعية الأهالي إلى “الاستمرار في اتخاذ أقصى درجات الوقاية من الفيروس”.



وذكرت بأن “تعداد الإصابات الصادر عنها هو الرقم الرسمي، وأي أرقام أخرى هي أرقام غير دقيقة ومشكوك في صحتها”.



وأشارت إلى فرق اسعاف سبل السلام تتابع عمليات التعقيم داخل منازل المخالطين والمشتبه باصابتهم بالفيروس، من ضمن الاجراءات المتبعة طوال فترة الأزمة.



وختمت داعية إلى التبليغ عن أي حالة محتملة وسط الأهالي عبر أرقام الخلية التالية: 70526105، 78951162، 70284378.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top