2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
2020-09-27 23:56:39

على الرغم من الاحترازات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلا أن الكثير من الفنانين حرصوا على حضور مراسم تشييع جثمان الفنان الكبير المنتصر بالله بكنيسة الشهيد أبو سيفين بالمهندسين، وقد تقدم الفنانين نقيب الفنانين د.أشرف زكي والمخرج محمد العدل الشهير «ماندو» والفنان أحمد بدير، ومنير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، على أن تتلقى أسرة الراحل العزاء مساء اليوم وغدا بكنيسة السيدة العذراء بشارع المرعشلي بالزمالك، وذلك حسب موقع «اليوم السابع».

من جانب آخر، كشف نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون في مصر د. أشرف زكي عن الأيام الأخيرة من حياة الفنان الراحل، وأوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج «المساء مع قصواء» المذاع عبر قناة TeN، أن المنتصر بالله انتقل إلى المستشفى العسكري في الإسكندرية، ثم جاءته مكالمة هاتفية من أسرته أبلغوه بوفاته، وذلك قبل إبلاغ زوجة الفنان الراحل، حتى يتسنى للنقابة القيام بالإجراءات اللازمة من أجل دفنه، لافتا الى أنه من المقرر إقامة عزاء الفنان المنتصر بالله، بكنيسة المرعشلي بالزمالك غدا الثلاثاء.

وقال نقيب المهن التمثيلية: «الأسرة الفنية أسرة صغيرة، وعارفة بعض كويس، ولما حد بيحصله حاجة كله بيعرف»، وتابع: «المنتصر بالله، عمره ما طلب حاجة من حد، وحالته كانت مستورة، الفنان أكرم حسني أكد أن البعض عرض المساعدة على أسرة الفنان الراحل لكنهم رفضوا».

وحول الشائعات التي يتعرض لها الفنانون، قال أشرف زكي: «الفنانين مش ملطشة عشان كل شوية يطلع شائعة على حد»، وأردف: «بلغنا النائب العام على الشائعات الكثيرة، ولن نسكت عن تعرضنا للشائعات من حين إلى آخر».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top