2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مجلس نقابة المحامين شمالا: وقف دعوة الجمعية العامة العادية للمحامين logo أولمرت: بيع طائرات F35 للإمارات لا يشكل خطرا على أمن إسرائيل logo ليبرمان: غانتس تابع لنتانياهو والخلافات بينهما مجرد استعراض logo الصحة المكسيكية: تسجيل 464 وفاة و5948 إصابة جديدة بكورونا logo الحكومة الألمانية: الاقتصاد سينكمش 5.5% في العام الحالي logo تسجيل حالة وفاة و193 إصابة جديدة بـكورونا في قطر خلال الـ24 ساعة الماضية logo جريح نتيجة حادث صدم على طريق عام بعلبك حمص الدولية logo الشيخ القطان: لتمتين الوحدة الإسلامية في مشارق الارض ومغاربها
حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله
2020-09-27 23:56:39

على الرغم من الاحترازات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلا أن الكثير من الفنانين حرصوا على حضور مراسم تشييع جثمان الفنان الكبير المنتصر بالله بكنيسة الشهيد أبو سيفين بالمهندسين، وقد تقدم الفنانين نقيب الفنانين د.أشرف زكي والمخرج محمد العدل الشهير «ماندو» والفنان أحمد بدير، ومنير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، على أن تتلقى أسرة الراحل العزاء مساء اليوم وغدا بكنيسة السيدة العذراء بشارع المرعشلي بالزمالك، وذلك حسب موقع «اليوم السابع».

من جانب آخر، كشف نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون في مصر د. أشرف زكي عن الأيام الأخيرة من حياة الفنان الراحل، وأوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج «المساء مع قصواء» المذاع عبر قناة TeN، أن المنتصر بالله انتقل إلى المستشفى العسكري في الإسكندرية، ثم جاءته مكالمة هاتفية من أسرته أبلغوه بوفاته، وذلك قبل إبلاغ زوجة الفنان الراحل، حتى يتسنى للنقابة القيام بالإجراءات اللازمة من أجل دفنه، لافتا الى أنه من المقرر إقامة عزاء الفنان المنتصر بالله، بكنيسة المرعشلي بالزمالك غدا الثلاثاء.

وقال نقيب المهن التمثيلية: «الأسرة الفنية أسرة صغيرة، وعارفة بعض كويس، ولما حد بيحصله حاجة كله بيعرف»، وتابع: «المنتصر بالله، عمره ما طلب حاجة من حد، وحالته كانت مستورة، الفنان أكرم حسني أكد أن البعض عرض المساعدة على أسرة الفنان الراحل لكنهم رفضوا».

وحول الشائعات التي يتعرض لها الفنانون، قال أشرف زكي: «الفنانين مش ملطشة عشان كل شوية يطلع شائعة على حد»، وأردف: «بلغنا النائب العام على الشائعات الكثيرة، ولن نسكت عن تعرضنا للشائعات من حين إلى آخر».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top