2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبّاس إبراهيم: لا مصلحة لأميركا في نشوب حرب logo بالصورة – وفد من حزب الله في كليمنصو.. من ضمّ وبماذا تمّ التباحث؟ logo إشكال بين شاب وعمّه يتطوّر إلى إطلاق نار من رشاشات حربيّة logo بيان من أمانات السجل العقاري في جبل لبنان.. ماذا جاء فيه؟ logo أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" استهداف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo ميقاتي بحث مع ماغرو في التحضيرات لزيارة وزير خارجية فرنسا الى لبنان.. واستقبل منصوري logo صور تغني عن ألف كلمة
هل امتنع ترامب عن دفع ضريبة الدخل في السنوات الأخيرة؟
2020-09-28 05:55:17

ذكرت وسائل إعلام أميركية، نقلا عن بيانات الإقرار الضريبي، أن “الرئيس الأميركي دونالد ترامب لم يدفع سوى مبالغ ضئيلة جدا من ضريبة الدخل في السنوات الأخيرة”.

وبحسب صحيفة “نيويورك تايمز” ذائعة الصيت، فإن ترامب، الذي يسعى لإعادة انتخابه في تشرين الثاني، لم يدفع سوى 750 دولارا فقط من ضرائب الدخل الاتحادية خلال عامي 2016 و2017، ولم يدفع ضرائب على الدخل خلال عشر سنوات من آخر 15 عاما”.

وأكدت الصحيفة، أن “ترامب حصل على 427.4 مليون دولار خلال 2018 من برنامج تلفزيون الواقع الذي يقدمه وغير ذلك من الصفقات”.

واستطاع ترامب تقليل فاتورته الضريبية من خلال الإبلاغ عن تكبد إمبراطوريته التجارية خسائر فادحة. وأفادت الصحيفة، بأن “ترامب أبلغ عن خسائر بلغت 47.4 مليون دولار في عام 2018، على الرغم من أن إقرارا ماليا في ذلك العام أوضح تحقيقه دخلا لا يقل عن 434.9 مليون دولار”، وفقا لرويترز.

ونفى ترامب هذا التقرير خلال مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض يوم الأحد، ووصفه بأنه “أخبار كاذبة تماما”.

وقال آلان غارتن وهو أحد محامي مؤسسة ترامب، في بيان لصحيفة نيويورك تايمز، إن “ترامب دفع ملايين الدولارات كضرائب شخصية خلال العشر سنوات الماضية، دون التأثير على ضريبة الدخل المحددة”.

ورفض ترامب مرارا الكشف عن ضرائبه، متخليا بذلك عن إجراء اعتاد مرشحو الرئاسة القيام به، قائلا: إنها (تخضع للتدقيق).

وذكرت الصحيفة، أنها “حصلت على بيانات الإقرار الضريبي التي تغطي أكثر من عشرين عاما لترامب والشركات داخل مؤسسته التجارية. ولم يكن لدى الصحيفة معلومات عن إيراداته الشخصية في 2018 أو 2019”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top