2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo العجز التجاري التركي يزيد بمعدّل 3 أضعاف في أيلول الماضي logo كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ logo خلية الأزمة في بخعون ـ الضنية: تسجل إصابتين بالفيروس logo أدوات جديدة لتقييم الاقتصاد العالمي في زمن "كورونا" أهمّها "السعادة" logo بالفيديو: براميل وخزانات مازوت مخزنة في الطريق الجديدة logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo ترددات زلزال تركيا وصلت الى لبنان.. هل انتهى خطر تسونامي؟ logo عشر إصابات بكورونا في الكورة
بوتين: سنعزز طاقاتنا النووية بما يتّسق مع التحديات الجيوسياسية
2020-09-28 06:55:18




قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن روسيا ستعزز طاقات صناعتها النووية بما يتّسق مع التحديات الجيوسياسية والتكنولوجية.

وكتب في رسالة تهنئة للعاملين في مجال الصناعة النووية لمناسبة يومهم المهني، أن روسيا لديها إمكانات ستعمل على تعزيزها باستمرار من أجل “الاستجابة بشكل مناسب للتحديات الجيوسياسية والتكنولوجية في القرن الحادي والعشرين”.

وأضاف أن “التاريخ يثبت أن الإنجازات الخارقة في مجال معقد مثل الصناعة النووية ليست عرضية، فهي مدعومة بمدارس علمية وهندسية، والعمل المنهجي لعشرات المؤسسات والآلاف من الأشخاص، ونظام تعليم وتدريب عالي الجودة”.

وشكر بوتين العاملين في مجال الصناعة النووية الروسية على أدائهم المتميز والفعال، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top