2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo سليم خوري: الوطني الحر لا يتدخل بالملف الحكومي وعون يلعب دوراً إيجابياً logo سفيرة لبنان في ايطاليا: للتعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا logo وزير الداخلية التركي أعلن إصابته بفيروس كورونا logo السلطات في النمسا: فرض حظر للتجول ليلاً وإغلاق المطاعم للحد من انتشار الكورونا logo انتشار سريع لكورونا في برقايل.. وخلية الأزمة تدق ناقوس الخطر logo بالصورة: حادث غير مألوف في عكار.. السيارة انقلبت على الدرج logo اصابات جديدة بكورونا في بشري logo المجذوب: ندعو الأهالي والمدارس إلى التقيد بالدليل الصحي لأن كورونا مستمر
بايدن يتهم ترامب باستخدام المحكمة العليا للانقلاب على نظام أوباماكير
2020-09-28 08:32:28





اتهم المرشح الديموقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن منافسه الرئيس دونالد ترامب بالإسراع في ترشيح قاض جديد للمحكمة العليا من أجل السعي لإلغاء قانون الرعاية الصحية أوباماكير بالكامل، على الرغم من انتشار وباء كوفيد-19، مشيرا الى أن ترامب والحزب الجمهوري يدفعان الى المصادقة على تعيين القاضية إيمي كوني باريت لأنهم يرون في ذلك فرصة للانقلاب على قانون الرعاية الصحية بأسعار ميسّرة +أوباماكير+ قبل خروجهم.

وأكد أن على مجلس الشيوخ إرجاء المصادقة على ترشيح باريت الى ما بعد الانتخابات، مشيرا الى أن التصويت المبكر قد بدأ بالفعل.

وأضاف لم يسبق أبدا في تاريخ أمتنا أن تم ترشيح قاض للمحكمة العليا وتنصيبه في حين ان هناك انتخابات رئاسية تجري، مشيرا الى أن هناك أعضاء جمهوريون في مجلس الشيوخ يعرفون في قرارة أنفسهم أنك إذا قمت بإسكات صوت الشعب خلال الانتخابات، فإنك بذلك تغلق الباب على الديموقراطية الأميركية.

ووصف بايدن تخريب الديمقراطية بأنه خطوة بدون داع ولا رجعة فيها نحو حافة الهاوية، محذرا أن الناخبين لن يقفوا متفرجين أمام هذا التجاوز للسلطة، وإذا كنا فعلا دولة ديمقراطية، فإن صوتهم يجب أن يكون مسموعا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top