2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo انتشار سريع لكورونا في برقايل.. وخلية الأزمة تدق ناقوس الخطر logo بالصورة: حادث غير مألوف في عكار.. السيارة انقلبت على الدرج logo اصابات جديدة بكورونا في بشري logo المجذوب: ندعو الأهالي والمدارس إلى التقيد بالدليل الصحي لأن كورونا مستمر logo الحكومة الفلسطينية: لا علاقة لنا بالمنحة القطرية وحماس هي التي توزعها logo أولمرت: العلاقات مع الإمارات بدأت في عهد إسحاق رابين logo بلدية عيدمون شيخلار: إصابة أحد أبناء البلدة بفيروس كورونا logo حملة لتنظيف واجهة بيروت البحرية غدا
أبي رميا: لبنان الى الانتحار الجماعي اذا لم نغلب مصلحة الوطن على حسابات الحزب
2020-09-28 08:32:34

رأى عضو تكتل لبنان القوي النائب سيمون ابي رميا في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي ان الكل أكل حصتو مع نسب متفاوتة. هذه خلاصة مؤتمر الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون. والجملة الموجعة هي: اخجل مما يقوم به قادتكم. بإمكان كل الدول الصديقة التعبير عن أسمى عواطفها تجاه لبنان، لكن اذا لم نغلب مصلحة الوطن على حسابات الحزب او الطائفة، فلبنان الى الانتحار الجماعي. ما حك جلدك الا ضفرك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top