2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo طرابلسي: كان يجب أن تكون الحواسيب جاهزة منذ تمّوز ويجب توزيعها فوراً على المدارس logo عراجي: كل التوقعات تؤكد وجود موجة تفشي ثانية لفيروس كورونا logo آلان عون: المستندات التي تتحدث عن تحويلي أموالاً للخارج مزورة وإستهداف سياسي logo مصر تعلن التوصل لتوافق مبدئي مع العراق حول إنشاء آلية "النفط مقابل الإعمار" logo عراجي: إرتفاع عدد الإصابات بكورونا يدعو للقلق وعلى المواطنين حماية أنفسهم logo وئام وهاب: القتل أسهل وسيلة لبث الكراهية ضدنا في الغرب logo جماعة أنصار الله: تنفيذ صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع الحكومة اليمنية logo السلطات الأذربيجانية: ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء الهجمات الأرمنية إلى 91 قتيلا
البزري: عدد الألف لاصابات كورونا بات عاديا وقد نصل إلى ارقام كبيرة جدا
2020-09-28 08:32:35

لفت عضو اللجنة الطبية لمكافحة كورونا عبد الرحمن البزري في حديث إذاعي إلى ان من يدفع الثمن اليوم لفيروس كورونا هو الشعب اللبناني بشكل عام بسبب انتشار الوباء بشكل سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات، موضحا ان المعرضين أكثر للتأثر هم المسنين ومن لديهم امراضا مزمنة. وأشار البزري إلى ان هذا الفيروس له علاقة بالاقتصاد ايضا وكل تداعيات الحياة الاخرى واليوم نرى تأثر طلاب لبنان بهذا الفيروس بسبب ارجاء انطلاق العام الدراسي. وقال: هذا الفيروس بدأ ينتشر بنسبة كبيرة وعدد الألف بات عددا عاديا وقد نصل إلى ارقام كبيرة جدا. وقال: من سيدفع الثمن ايضا هم المرضى اللبنانيين الذين يعانون من امراض غير كورونا لأنه عاجلا أم آجلا المراكز الطبية عليها ان تدخل في المواجهة مع كورونا، والقطاع الصحي سيتأثر أكثر وأكثر. ورأى انه كان من المفترض ان يكون هناك تنسيقا كاملا بين مختلف الوزارات لمواكبة الفتح التدريجي للبلد لحماية انفسنا ومجتمعنا وهذا الامر لم يحصل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top