2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo عراجي: إرتفاع عدد الإصابات بكورونا يدعو للقلق وعلى المواطنين حماية أنفسهم logo وئام وهاب: القتل أسهل وسيلة لبث الكراهية ضدنا في الغرب logo جماعة أنصار الله: تنفيذ صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع الحكومة اليمنية logo السلطات الأذربيجانية: ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء الهجمات الأرمنية إلى 91 قتيلا logo وحدة كوارث قضاء صور: 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة شاب logo كم بلغ عدد الاصابات والوفيات بكورونا في لبنان اليوم؟ logo ما آخر ارقام كورونا في لبنان.. التفاصيل في تقرير وزارة الصحة logo مجلس القضاء الأعلى: توفير الضمانات الأساسية وتفعيل حقوق الدفاع لا يحصل عبر الدخول بمزايدات
سكاف: للوقوف بحزم الى جانب ‎الجيش اللبناني ودعمه في مواجهة الأخطار
2020-09-28 08:32:41

اعتبرت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشيء الوحيد الذي لا يزال مقبولا في البلاد هو توافر الحد الأدنى من الإستقرار الأمني، لكن التوترات بمناطق عدة توحي ان هناك مخططا لتخريب الوضع. ورأت سكاف أن المطلوب الوقوف بحزم الى جانب ‎الجيش اللبناني ودعمه في مواجهة الأخطار ، موجهة تحية للمؤسسة العسكرية ومقدمة تعازيها الحارة لأهالي الشهداء الذين ماتوا ليحموا ‎لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top