2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
لتخفيف الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها البلاد
2020-09-28 13:00:57


لتخفيف الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها البلاد


وقع البنك الدولي والاتحاد الأوروبي اتفاقية لتوفير 110 ملايين دولار لبرنامج دعم الأسر السودانية "ثمرات"، حيث يقدم تحويلات نقدية مباشرة لتخفيف الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها البلاد.ذكرت ذلك وكالة الأنباء السودانية "سونا"، اليوم الأحد، مشيرة إلى أنه يضاف إلى ذلك 78.2 مليون دولار من فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، إسبانيا والسويد لتمويل البرنامج، حيث يصل إجمالي مساهمة الشركاء الأوروبيين في برنامج دعم الأسرة إلى ما يقارب 190 مليون دولار أميركي.



وذكرت الوكالة أنه تم توقيع الاتفاق في مقر رئاسة مجلس الوزراء بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك والدكتورة هبة محمد علي أحمد وزيرة المالية والتخطيط الاقتصادى المكلفة ووزراء العمل والتنمية الاجتماعية، الثقافة والإعلام، إضافة إلى السفراء الأوروبيين ومسؤولي البنك الدولي والأمم المتحدة وممثلي الدول الأخرى وعدد من المسؤولين.وتابعت: "وقع الاتفاقية سفير الاتحاد الأوروبي في السودان روبرت فان دن دوول، وعثمان دايون، المدير القطري لإريتريا وإثيوبيا وجنوب السودان والسودان بالبنك الدولي".ويعد برنامج "ثمرات" جزء مهم من برنامج الإصلاحات التي تنفذها الحكومة الانتقالية، ويهدف إلى تخفيف بعض التحديات الاقتصادية التي تواجه السودانيين حاليا في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك المناطق الريفية، وخاصة النساء والأسر الأكثر فقرا.ويساعد هذا البرنامج على تعزيز شبكة الأمان الاجتماعي الدائمة وزيادة الشمول المالي.



قد يهمك ايضا:



قرار البنك الدولي بوقف تمويل مشروع "سدّ بسري" يُثير تساؤلات عدة

أمين عام الاتحاد الأوروبي يعلن ترشيحه لانتخابات"فيفا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top