2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
لتخفيف آثار جائحة "كورونا" على القطاع الخاص الملك سلمان يصدر توجيهًا لدعم المستثمرين في السعودية
2020-09-28 14:32:08


لتخفيف آثار جائحة كورونا على القطاع الخاص     الملك سلمان يصدر توجيهًا لدعم المستثمرين في السعودية


أعلن وزير الشؤون البلدية السعودي ماجد بن عبدالله الحقيل، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وافقا على إعفاء المستثمرين من سداد نسبة 25 في المئة من القيمة الإيجارية لعقود إيجار العقارات البلدية لهذا العام بما يعادل أجر ثلاثة أشهر.وذكرت ذلك صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأحد، مشيرة إلى أن الوزير أوضح أن هذه الموافقة الكريمة تأتي في إطار الدعم غير المحدود من الدولة لتخفيف آثار جائحة كورونا على القطاع الخاص وحماية المستثمرين.



وقال الوزير، "إن "الموافقة تشمل إعفاء جميع المستثمرين مع الأمانات والبلديات في الأنشطة الاقتصادية المتأثرة بجائحة كورونا"، وأضاف: "عدد المستفيدين من هذه الموافقة الكريمة يتجاوز 50 ألف منشأة اقتصادية بقيمة إعفاءات تقدر بما يزيد على 570 مليون ريال".



وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) 32 مليون مصاب، بينهم أكثر من 994 ألف حالة وفاة، وتسبب في توقف العديد من الأنشطة الاقتصادية حول العالم، منذ ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



قرار ملكي بإعادة هيكلة بعض الهيئات التابعة لوزارة التجارة السعودية



خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية مالطا بذكرى استقلال بلاده 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top