2020- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo صندوق النقد: لبنان بحاجة لإطار مالي وإستراتيجية لإصلاح القطاع المصرفي logo كورونا مستمر بالتفشي في لبنان.. كيف توزّعت الإصابات على البلدات؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo فلامنغو يودع «ليبرتادوريس» logo بيولي يتعافى من «كورونا» ويقود تدريبات ميلان logo «كورونا» يمنع هاملتون من «فورمولا الصخير» logo مصير زيدان في مهب الريح logo «فورمولا 1»: شوماخر الابن للسير على خطى والده الأسطورة بدءاً من 2021
الخارجية الألمانية: اوضحنا بشكل متكرر للجانب المصري أهمية حرية التظاهر
2020-09-28 16:35:26

اعلنت وزارة الخارجية الألمانية انها على علم بالتقارير الحقوقية المصرية التي تشير إلى الاحتجاجات المتكررة الأسبوع الماضي، وبلغنا أن 200 شخص اعتقلوا في مصر وأن الأمن استخدم الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

ولفتت الى ان الحكومة أوضحت بشكل متكرر للجانب المصري ضرورة و أهمية حرية التعبير وحرية التظاهر، ونتوقع من الجانب المصري احترام حق التظاهر والتعبير عن الرأي بحرية والحقوق المدنية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top