2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جريح باستهداف مسيّرة لصهريج محروقات في سهل دورس logo عليها عبارة “تل أبيب”… طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية تهبط في مطار بيروت logo مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة logo "مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب logo للنازحين السوريين ... شرف الدين: استفيدوا من العفو أو اذهبوا الى دولة ثالثة! logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"!
الحكومة الفرنسية: تطبيق قيود جديدة بباريس و 11 مدينة أخرى بسبب كورونا
2020-09-28 16:35:39

أعلنت الحكومة الفرنسية عن تطبيق قيود جديدة في العاصمة باريس و 11 مدينة فرنسية أخرى تصنف بأنها ذات خطورة عالية أو قصوى من حيث درجة تفشي فيروس كورونا، ومن المرجح أن تبقى القيود الجديدة لـ15 يوما، وستقوم الشرطة بدوريات بالعاصمة للتأكد من تطبيق القيود الجديدة، وفرض غرامات على المخالفين. وبموجب القيود الجديدة، يجب إغلاق جميع الحانات في الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 6 صباحًا على الأقل، كما يحظر بيع الكحول واستهلاكه في الأماكن العامة في الفترة نفسها، وكذلك عزف الموسيقى، والحظر على الفعاليات الاحتفالية أو الترفيهية بما في ذلك حفلات الزفاف والمهرجانات والتجمعات المنظمة في قاعات وحفلات الطلاب، ولكن سيسمح باستمرار عمل دور السينما والمتاحف والمسارح التي تطبق قواعد صارمة خاصة بها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top