2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وحدة كوارث قضاء صور: 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها حالة وافدة logo بلدية البابلية: إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 4 logo بيان توضيحي لمكتب وزير التربية بشأن رئاسة المنطقة التربوية في الشمال logo ديست أول أميركي يلعب «الكلاسيكو» logo إلتشي يزيد متاعب فالنسيا logo إطلاق اسم ميسي على ملعب برشلونة الجديد يواجه مبادئ تاريخية logo «الملكي» ينهض بإسقاط «البارسا» في «كلاسيكو الصمت» logo «البارسا» يريد الحفاظ على غريزمان
كورونا يختطف شقيقين
2020-09-28 21:28:00

اختطف فيروس كورونا شقيقان من بلدة كفرزبد، شرقي قضاء زحلة، هما ميلاد وزياد ابو نبهان، حيث كانا قد ادخلا كلاهما الى مستشفى الياس الهراوي الحكومي، جراء مضاعفات اصابتهما وباقي افراد عائلتهما التسعة بالفيروس. 


وكانت صحة ميلاد، 43 سنة، قد تدهورت ما أستدعى إدخاله العناية الفائقة إلا انه لم ينجو فأسلم الروح الاربعاء الفائت، تاركا خلفه زوجة وثلاث بنات. وبعد 5 أيام، ورغم كل الجهود الطبية، لحق زياد, 41 سنة, بشقيقه، لتثكل امهما والعائلة بفقدان شابين من ابنائها الثلاثة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top