2020- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: المحافظة على كرامة الوطن تكون بالمحافظة على أرشيفه وتراثه logo لجنة الصحة النيابية طلبت من المجذوب ضرورة التنسيق مع الوزارات المعنية فتح المدارس logo القبض على داعشيين مهمتهما زرع العبوات ومراقبة القوات العراقية logo الرئيس الشيشاني: فرنسا تؤيد نشر الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد logo زرع أرزة باسم كل معمل بالبقاع تكون نتائج فحوصات مياهه مطابقة للمواصفات logo الفنان روبير شمّاعة يطلق ترنيمة الملك logo قائمقام الهرمل تابع تطورات الفيروس وتشديد على تعزيز الاجراءات logo تتوافر في السوق السوداء.. ما جديد ازمة الطوابع؟
عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات
2020-09-28 21:58:08

أفادت “نقابة عمال بلدية الميناء” في بيان اعقب تعليق الاعتصام الذي كان مقررا الجمعة 25/9/2020، إفساحا في المجال امام المساعي في تحصيل باقي المستحقات، بأن النقابة وجدت نفسها أمام “حائط مسدود”، فالعمال المياومين “لم يتقاضوا رواتبهم عن شهر آب، وها هو أيلول شارف على الانتهاء، عدا حقوقهم عن تشرين الثاني وكانون الاول عن عام 2019”. وكذلك الأمر بالنسبة إلى “العمال الدائمين الذين لم يتقاضوا أجر الاحاد والأعياد منذ بداية العام، على رغم انهم كانوا يعملون في اصعب الظروف التي يمر بها الوطن، كما وأنهم لم يحصلوا على مساعدات مرضية عن أشهر عدة، وثمة من يتقاعص عن هذه الحقوق، مع شكرنا لمساعي المحافظ رمزي نهرا، الذي لم يتأخر من الوقوف الى جانبنا في تحصيل حقوقنا، وكذلك رئيس دائرة الهندسة عامر حداد ورئيس الدائرة المالية فؤاد الزعيم الذين هم دائما الى جانب العمال في تحصيل حقوقهم”.



وختم البيان: “بسبب هذا التقاعص من البعض، نجد أنفسنا مضطرين الى الاعتصام في باحة القصر البلدي غدا (الثلاثاء) العاشرة صباحا، فمن غير المقبول أن يبقى العمال المياومون من دون صرف رواتبهم في هذه الظروف المعيشية الصعبة، وكذلك العمال الدائمون من دون صرف باقي مستحقاتهم”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top