2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم logo الرفاعي: المقاومة قادرة على مواصلة المعركة لأكثر من سنة logo إضرابات الفلسطينيين مستمرة ضد سياسة الأونروا: عودة إلى الأصول logo شادي السيد: طرابلس بلا دفاع مدني وجهاز إطفاء فمن المسؤول في حال وقوع كارثة؟ logo "تهديد جاد للسلام"... إيران تدين الهجوم الإسرائيلي على حلب! logo بمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله "يزفّ" 3 شهداء logo هاشمية يقطع الطريق على مخزومي وشقير logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله
نجلاء بدر: محظوظة بالمشاركة في حكاية "أبيض وردي"
2020-09-28 23:56:25

أعربت نجلاء بدر عن سعادتها بالمشاركة في حكاية "أبيض وردي"، ضمن أحداث مسلسل (إلا أنا) ، مشيرة إلى أنها محظوظة بخوض هذه التجربة.

وقالت نجلاء بدر - إن الحكاية تناقش موضوعا هاما يخص المرأة في المجتمع المصري وهو ما دفعها لقبول تقديمها، مضيفة أنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن فكرة العمل مميزة، لافتة إلى أنها تجسد والدة جميلة عوض وهي فتاة تعاني من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها.

وتمنت أن تلاقي الحكاية إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال أصبحت منتشرة بشكل أكبر، مؤكدة أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.

ومسلسل "إلا أنا" عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها؛ لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي- وطموح و كفاح المرأة والعنف ضد المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، كل 10 حلقات حكاية منفصلة بمؤلف ومخرج وأبطال مختلفين، ويشارك في بطولة حكاية "أبيض وردي" جميلة عوض وأحمد خالد صالح وخالد أنور وفراس سعيد وسلوى محمد على، تأليف نجلاء الحديني، إخراج مريم أحمدي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top