2020- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo هذا ما دوّنته الأخبار في سطور افتتاحيتها logo ماذا ورد في افتتاحية الراي؟ logo افتتاحية النهار: مباحثات بعبدا السرية.. أيام مفصلية لموعد الولادة logo وظائف لـ "الرجال والنساء" في وزارة العدل السعودية logo حاكم نيويورك: 1632 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 حالات وفاة logo محمود حلاوي: التطبيقات التي تتداول بسعر الصرف تدار من خارج لبنان logo وليد أبو سليمان: اقتصادياً وعلمياً لم يحصل أي شيء كي يتحسن سعر الصرف
شفاء فخرية خميس من «كورونا»
2020-09-29 01:56:26


غادرت الفنانة فخرية خميس المستشفى في سلطنة عُمان بعدما شفيت من كورونا، وقد أمضت شهرا وهي مصابة بهذا الفيروس. وذكرت فخرية، في تصريحات لها، أنها غادرت المستشفى، وتقضي فترة نقاهة في منزلها، كما أعلنت أن أفراد عائلتها الذين أصيبوا أيضا بهذا الفيروس قد من الله عليهم بالشفاء كذلك، ولكنهم عانوا كثيرا جراء هذا المرض.

وبينت أنها لم تشف من الفيروس بسرعة لكونها مصابة بالربو، وهذا أخر شفاءها، كما قالت إنها مازالت تعاني من آثار الفيروس، حيث تسبب لها في ترسبات على الرئة، وآلام باقية، وأثر على صحتها بشكل عام، ونصحت جمهورها وطلبت منهم أن يأخذوا الحيطة من كورونا، وألا يتهاونوا بشأن هذا الفيروس.

وعن إصابتها بسرطان الثدي، قالت إنها ستبدأ رحلة علاجها في 4 أكتوبر المقبل، بالعلاج الكيماوي، وذكرت أن الأطباء حددوا لها جرعتين، كون الورم من الدرجة الثانية، ويتركز في منطقة واحدة، وأنها ستتابع علاجها كما قال الأطباء.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top