2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بري يردّ على باسيل وجعجع: “هيدي ما بتزبطش” logo “الديمقراطي اللبناني” استنكر جريمة العزونية: لضبط النفوس والتهدئة logo بري لـِ باسيل: "هيدي ما بتزبطش"! logo عبثوا بِمحتويات مكتبه الخاص... نائب يتعرض للسرقة! logo خنجر "شيعي" سام غُرز في خاصرة ايران... طائرات اسرائيل الحربية على حدود طهران! logo "حزب الله" يرد ‏على استهداف بلدتي عين بعال والشهابية logo على طريق القدس... حزب الله يزف "جابر" من الشهابية logo "رداً على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية"... حزب الله يستمر بعملياته!
"الجمارك" السعودية تصدر قرارّا بمعاقبة عدد من مزاولي التخليص الجمركي
2020-09-29 07:30:26


الجمارك السعودية تصدر قرارّا بمعاقبة عدد من مزاولي التخليص الجمركي


قررت الجمارك السعودية فرض عقوبات على عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي، مشيرة إلى أن القرار جاء بعد ثبوت ارتكابهم عددا من المخالفات.وذكرت ذلك صحيفة "عكاظ" السعودية، الاثنين، مشيرة إلى أن العقوبات تضمنت إلغاء 3 رخص لمزاولة مهنة التخليص الجمركي.



ولفتت إلى أنها جاءت بعد ثبوت مخالفة أصحابها لنصوص دليل مزاولة مهنة التخليص الجمركي الذي يشدد على ضرورة المحافظة على المطبوعات والأختام المعتمدة وبيانات الدخول على النظام الآلي للجمارك والأنظمة الآلية الأخرى التابعة لها وعدم السماح للغير باستخدامها بأي حال من الأحوال.



ولفتت الصحيفة إلى أنه بعد ثبوت عدم تقيد أصحاب الرخص بالحفاظ على مطبوعاتهم وأختامهم المعتمدة، أوصت لجنة النظر في مخالفات المخلصين الجمركيين بالهيئة العامة للجمارك بإلغاء الرخصة وإلزامهم بإعداد البيانات الجمركية التي جرى تفويضهم بها وإتمام إجراءاتها، ومنعهم من إعداد بيانات جديدة.وأوضحت الجمارك السعودية أنها فرضت غرامات على آخرين من مزاولي مهنة التخليص الجمركي بعد ثبوت مخالفتهم للإجراءات الجمركية بتصريحهم بمعلومات غير صحيحة في 270 بيانا.



قد يهمك ايضًا:




"الوطنية للنفط" تنشر فيديو لبدء عملية ضخ النفط في سرت




معسكر السراج يرفض "اتفاق" حفتر ومعيتيق بشأن إعادة إنتاج النفط





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top