2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل”
زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب مناطق غربي إيران
2020-09-29 11:32:40





افاد مركز الرصد الزلازلي التابع لجامعة طهران، بأن زلزالا بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر ضرب محافظة جهار محال وبختياري الجبلية غربي البلاد. وأشار المركز إلى مركز الزلزال جاء على مسافة 18 كم من بلدتي ونك وآلوني وعلى خط طول 51.21 درجة شرقا وخط عرض 31.66 درجة شمالا وعلى عمق 10 كم تحت سطح الأرض. ولم يتسبب الزلزال بحدوث خسائر بشرية، فيما أفاد البعض بأنه أدى إلى تصدع الجدران وتحطم الزجاج في بعض المنازل القروية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top