2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
هاشم التقى دريان: نحتاج الى حكومة جامعة لتبدأ بالخطوات الإنقاذيه
2020-09-29 12:32:47

أكد النائب قاسم هاشم في تصريح له بعد لقاء مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ان دار الإفتاء هي دائما عنوان للاعتدال وللوحدة بكل مستوياتها، الوحدة الإسلامية والوطنية وحافظة لهذا الوطن، معتبرًا ان ما يهم اللبناني اليوم هو لقمة عيشه في ظل غلاء الأسعار وفي ظل ما نشهده من تفشي وتفلت، ولذلك نقول، الجميع مدعوون اليوم الى التفتيش عن هذه المساحة المشتركة من اجل أن نحفظ وطننا ونصونه وخاصة إننا ما زلنا في عين العاصفة وفي دائرة الأخطار التي تتهددنا سواء من عدو إسرائيلي طامع في وطننا وتركيبته وثرواته وحدوده، ومن إرهاب يحاول ان يمتد الى بعض مساحات هذا الوطن وان يفتش عن ثغرات خاصة في ظل التوترات. وشدد على ان الأمن لا يمكن ان يكون أداة عسكرية فقط، بل هو استقرار سياسي، فالاستقرار السياسي مطلوب من اجل التفتيش عن حلول جذرية وإنقاذ هذا الوطن عبر حكومة جامعة اليوم نحن بحاجة اليها لتبدأ خطوات إنقاذيه وإصلاح مطلوب لنحفظ وطننا ونخرجه من أزماته التي يتخبط بها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top