2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مودع يقتحم مصرفاً ويُهدّد الموظفين.. إليكم التفاصيل logo جريمة قتل تهزّ بلدة العزونية: خنق وتعذيب logo تسليم وتسلم في نقابة مهندسي طرابلس والشمال.. فتفت: لا خيار في هذه المرحلة سوى النجاح logo بيان هام من وزارة الصحة.. ماذا جاء فيه؟ logo بعد الإغماء عليه.. كيف هي حالة اللاعب كهربا؟ logo خوفًا من داعش.. فرنسا قد تغيّر موقع افتتاح الأولمبياد logo ديربي القاهرة يحجز موقعًا هامًا له على صعيد العالم! logo "اغتيال المسؤولين"... مسؤول إسرائيلي: إيران لم تقل كلمتها الأخيرة بعد
فريق الانقاذ البحري يعثر على جثة سوري بعد فقدانه في نهر العاصي
2020-09-29 14:04:29

افادت معلومات صحفية ان فريق الانقاذ البحري التابع للدفاع المدني عثر على جثة السوري خالد درويش 17 عاما بعد عمليات بحث استمرت يومين في نهر العاصي، في حضور قائمقام الهرمل طلال قطايا، رئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهرمل ورئيس بلدية الشواغير حسان الحج حسن. وتم نقل الجثة الى مستشفى الهرمل الحكومي ليتم معاينتها من قبل الطبيب الشرعي تميهدا لتسليمها الى اقاربه باشراف القضاء المختص.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top