2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الوزير بيرم استقبل كعدي.. وتأكيد على رفض الجدران التي تعيق التواصل logo حميّة يُتابع مع الصمد شؤوناً إنمائيّة وانهيارات الطرقات logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد! logo مسؤول إسرائيلي يحدّد توقيت "الدخول الى لبنان"! logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف!
الأب بعقليني: لاتخاذ التدابير السريعة من اجل انقاذ حياة السجناء
2020-09-29 21:03:18

أطلق رئيس جمعية عدل ورحمة الاب نجيب بعقليني، عشية اقتراح قانون العفو العام، نداء الى المسؤولين، دعا فيه الى اتخاذ التدابير السريعة من اجل انقاذ حياة السجناء، ونحمل مسؤولية الاكتظاظ والاهمال وانتهاك حقوق الانسان الى سياسات المجالس النيابية والوزارات المتعاقبة، بسبب تقاعسهم المتكرر لعدم ايجاد حلول عملية وادارية وقانونية وانسانية من اجل المحافظة على حياة السجناء وكرامتهم.

وشدد على ضرورة التأهيل ثم التأهيل داخل السجون وخارجها والتوعية والتربية على الاخلاق والمبادىء الانسانية لأجل الحد من الجريمة التي تعصف بالمجتمع بأسره، مذكرا المسؤولين بمعالجة هذا الموضوع، وأسف لأننا غالبا نعالج المصائب بعد حدوثها بدل من استباق الامور لتفادي اي كارثة انسانية واقتصادية قد تحصل.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top