2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo فلسطين كمسألة ثقافية في الجامعات الاميركية logo أردوغان في ضيافة بارزاني:إنها السياسة logo بوادر إنفتاح سعودي على باسيل.. رسالة الى جعجع؟!..  غسان ريفي logo "سندرس المقترح"... "حماس" تعلن تسلمها الرد الإسرائيلي على هدنة غزة logo 5 من أصل 19 قضية... الأمم المتحدة تغلق قضايا ضد موظفي الأونروا logo قتيل نتيجة حادث تصادم على طريق النقاش! logo "اللعب".. تحت السقف الأميركي! logo 5 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية!
الكرملين: لضرورة وقف إطلاق النار في قره باغ ووقف تصعيد الأزمة
2020-09-29 21:03:23





أشار للكرملين إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان، تم خلالها التأكيد على الحاجة الملحة لوقف إطلاق النار في قره باغ واتخاذ إجراءات لتهدئة الأزمة.

ولفت الكرملين إلى أن ببوتين أعرب لباشينيان عن قلقه الشديد إزاء الأعمال القتالية الجارية هناك، منوهاً بأنه تم التركيز على الضرورة الملحة لوقف إطلاق النار من قبل الطرفين المتنازعين واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف تصعيد الأزمة.

وكان مجلس الدوما الروسي أ2صدر في وقت سابق من هذا اليوم بيانا بشأن الوضع فى ناغورني قره باغ، حث فيه الأطراف المتصارعة على العودة إلى المفاوضات، والقف الفوري لإطلاق النار، ومنع تصعيد المواجهة في المنطقة، مؤكداً أنه لا بديل عن التسوية السلمية للوضع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top