2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الإجماع الوطني بالسودان يهاجم قرار تطبيع العلاقات مع إسرائيل logo الصحة البرازيلية: تسجيل 571 حالة وفاة و30026 إصابة جديدة بـكورونا logo خلية الازمة في اتحاد جبل عامل مرجعيون: 15 حالة جديدة من مقيمين ووافدين logo فلكي لبناني يتوقّع هزيمة وباء "كورونا" بعلاج بسيط في 2021 logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. إليكم ما تضمنته
مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله: نظمنا الجولة بالجناح لتكذيب ادعاءات نتانياهو
2020-09-29 22:33:59

اعلن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف، خلال جولة إعلامية نظمها حزب الله في منطقة الجناح، رداً على ادعاءات رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو ان هذه الجولة هي لتكذيب ادعاءات الاخير، موضحاً ان هذه الجولة تكشف أن هذه المنشأة لا صلة لها بتخزين الأسلحة وهي منشأة صناعية تعود للبناني ولا صواريخ فيها. وكان قد حذر ناتنياهو خلال كلمة له امام الجمعية العامة للامم المتحدة، من انه قد يحدث انفجار آخر في بيروت في منطقة الجناح بسبب مستودعات الأسلحة السرية لحزب الله، مشيرا إلى أنه لدى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مخازن صواريخ على بعد متر من مستودعات غاز قرب مطار بيروت. وأضاف أقول لسكان حي الجناح في بيروت، حيث يخبأ حزب الله الصواريخ قرب شركة الغاز ومستودعات الغاز، يجب عليكم التصرف بسرعة والاحتجاج لأنها ستكون كارثة جديدة في حال حصل انفجار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top