2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الاقتصاد الأميركي ينمو بوتيرة قياسية تتجاوز 33 في المائة خلال الربع الثالث logo علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها logo قاضية أمريكية تؤجل تسليم شخصين إلى اليابان في قضية هروب كارلوس غصن logo الجيش: توقيف شخص بتهمة إثارة النعرات الطائفية logo الأنباء: حزب الله ربط مسار تشكيل الحكومة بمفاوضات الترسيم مع اسرائيل logo نديم الجميل: الجرائم الوحشية التي شهدتها فرنسا حتما لا تمثّل الاسلام logo أوبراين: ندعو الجهات الخارجية لعدم التدخل بالنزاع القائم في قره باغ logo الخارجية البريطانية: إستدعاء السفير الإيراني بسبب تجديد محاكمة مواطنة
حواط: أنتم وسلاحكم ومغامراتكم وارتهاناتكم وفسادكم وحلفاؤكم من أوصلوا البلد إلى جهنم
2020-09-29 23:03:12

اشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي ردا على امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله، الى انه يللي استحوا ماتوا، أنتم وسلاحكم ومغامراتكم وارتهاناتكم وفسادكم وحلفاؤكم من أوصلوا البلد إلى جهنم. مواجهتنا مستمرة، لن نخضع لكم ولن نهابكم. فلتسقط سطوة السلاح.المشكلة يا سيد أنكم تعيشون في غربة عن مآسي الناس ومشاكلها. وسأل حواط هل تعلم أن الناس ترمي نفسها في البحر للهرب من لبنان؟ وان غالبية اللبنانيين جائعون أو عاطلون من العمل أو منكوبون؟ هل تعلم أن وأن وأن . لو كنت تعلم ما كنا في جهنم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top