2020- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الإذاعة الإسرائيلية: وفد إسرائيلي رسمي زار السودان تمهيدا للإعلان التطبيع logo سلطات إيران: سقوط 71 قذيفة على إيران بيوم واحد جراء المعارك بقره باغ logo سلطات موسكو: تسجيل 66 وفاة جديدة بفيروس كورونا logo ماكرون: مدرّس التاريخ قتِل لأنه كان يجسّد الجمهورية logo بومبيو:دمشق لم تكشف كل ما تملك من معلومات عن أميركيين مفقودين بأراضيها logo ريال مدريد يستهل مشواره في «أبطال أوروبا» بخسارة على أرضه من شاختار logo ميسي يسجل للمرة الـ 16 توالياً logo قمة بين ميلان وسلتيك في «يوروبا ليغ» وبداية سهلة للإنجليز والإسبان
تفاصيل أخطر فضيحة مالية في الولايات المتحدة
2020-09-29 23:31:25


تفاصيل أخطر فضيحة مالية في الولايات المتحدة


قالت هيئة الرقابة على أسواق المشتقات المالية في الولايات المتحدة إن مصرف "جيه بي مورجان" وافق على دفع أكثر من 920 مليون دولار لتسوية قضية تلاعبه في معاملات العقود الآجلة للمعادن وسندات الخزانة.



 



وأضافت في البيان، أن المصرف سيدفع بذلك أكبر غرامة مالية فرضتها لجنة تداول السلع الآجلة، بما في ذلك 436.4 مليون دولار كغرامة، و311.7 مليون دولار كتعويض، ورسوم أخرى، بحسب وكالة "رويترز".



 



وقال هيث تاربرت، رئيس لجنة تداول السلع الآجلة، "هذه الغرامة القياسية تظهر التزام الهيئة بالصرامة مع أولئك الذين يخالفون قواعدنا عن عمد، بغض النظر عن هويتهم. لن يتم التسامح مع محاولات التلاعب بأسواقنا".



 



وتضع هذه التسوية نهاية لتحقيق استمر لسنوات مع أكبر مقرض في البلاد. وقال دانييل بينتو، الرئيس المشارك لـ"جيه بي مورجان": "سلوك الأفراد المشار إليهم في قرارات اليوم غير مقبول ولم يعودوا يعملوا معنا"، وأردف: "نحن نقدر أن الموارد الكبيرة التي خصصناها للضوابط الداخلية قد تم الاعتراف بها من قبل وزارة العدل، بما في ذلك تحسين سياسات الامتثال وأنظمة المراقبة وبرامج التدريب



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



فضيحة مالية تعصف بالحكومة الكندية



الولايات المتحدة ستعود إلى طبيعتها بحلول نهاية 2021



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top