2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تقي الدين: الإساءة للنبي محمد أمر مرفوض وغير مقبول logo التحالف العربي: إحباط ثالث هجوم بواسطة طائرة مسيرة شنته جماعة أنصار الله على السعودية logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 87 logo أوروبا تصبح ثاني منطقة في العالم تتجاوز 250 ألف وفاة بكورونا logo مستشفى الحريري: 29 حالة حرجة وحالتا وفاة logo كرامي: لا شكّ ان الرئيس الفرنسي في أزمة وللتخلّص من هذه الازمة قرّر التوجّه إلى اليمين المتطرف logo قوى الامن للمواطنين: لا تلتقطوا صوركم بأوضاع ممكن ان تعرّضكم لاحقاً للتحرش والإبتزاز logo هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران
اتهامات متبادلة بين حملتي ترامب وبايدن قبيل أول مناظرة تلفزيونية بينهما
2020-09-29 23:33:42

تبادلت حملتا المرشّحين الرئاسيين الجمهوري دونالد ترامب والديموقراطي جو بايدن الاتهامات، وذلك قبل ساعات معدودة من موعد أول مناظرة تلفزيونية لهما.

وقال فريق ترامب إن حملة بايدن نكثت باتفاق ينص على خضوع المرشحين قبل المناظرة لتفتيش للتثبت من عدم حيازتهما سماعات إلكترونية، وطالبت بفواصل عدة خلال المناظرة.

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن نائبة مدير حملة بايدن كايت بيدنغفيلد قولها في مؤتمر هاتفي بالطبع لن يضع سماعة أذن، لم نطالب أبدا بفواصل. وردت بيدنغفيلد بالقول إن كنا سننجر إلى هذه اللعبة، أتعلمون أن فريق ترامب طلب من مقدّم المناظرة كريس والاس عدم الإتيان على ذكر حصيلة وفيات كوفيد-19 ولو مرة واحدة في المناظرة. وقالت يمكنكم اعتبار ذلك تأكيدا من جانب حملة بايدن، وأضافت أرأيتم كم يسهل طرح ما يشتت الانتباه؟.

ونفى المتحدث باسم حملة ترامب تيم مارتو التقدم بأي طلب من هذا النوع من مضيف شبكة فوكس الإخبارية الذي سيدير المناظرة ليل الثلاثاء في جامعة كيس ويسترن في كليفلاند في ولاية أوهايو. وتابع في بيان هذا كذب، هذا الأمر لم يحصل على الإطلاق، مضيفا إنها قمة التسييس لأزمة تطال الصحة العامة. وقال إن بايدن يحاول صرف الأنظار عن عدم التزامه بالخضوع لتفتيش للكشف عن وجود سماعات أذن، أو بالخضوع لفحص للكشف عن منشطات، وعن احتياجه فواصل عدة خلال مناظرة مدتها 90 دقيقة.

ولطالما اعتبر ترامب أن خصمه الديموقراطي يعاني الخرف، ولمح مؤخرا إلى تعاطيه منشطات، مطالبا بإخضاعه لفحص للكشف عنها، وهو طلب سخر منه بايدن.

ومن المقرر أن يجري ترامب وبايدن ثلاث مناظرات قبل موعد الاستحقاق الرئاسي في الثالث من تشرين الثاني.

وحاليا يتقدّم بايدن على ترامب في الاستطلاعات التي تجرى على صعيد البلاد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top