2020- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عبد الصمد: المحافظة على كرامة الوطن تكون بالمحافظة على أرشيفه وتراثه logo لجنة الصحة النيابية طلبت من المجذوب ضرورة التنسيق مع الوزارات المعنية فتح المدارس logo القبض على داعشيين مهمتهما زرع العبوات ومراقبة القوات العراقية logo الرئيس الشيشاني: فرنسا تؤيد نشر الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد logo زرع أرزة باسم كل معمل بالبقاع تكون نتائج فحوصات مياهه مطابقة للمواصفات logo الفنان روبير شمّاعة يطلق ترنيمة الملك logo قائمقام الهرمل تابع تطورات الفيروس وتشديد على تعزيز الاجراءات logo تتوافر في السوق السوداء.. ما جديد ازمة الطوابع؟
"الظاهرة الزراعية" تفوز بمناقصة توريد 120 ألف طن قمح إلى الأردن
2020-09-30 00:01:29


الظاهرة الزراعية تفوز بمناقصة توريد 120 ألف طن قمح إلى الأردن


أعلنت "شركة الظاهرة الزراعية"، إحدى أبرز الشركات الإماراتية العاملة في المجال الزراعي، فوزها بمناقصة توريد 120 ألف طن من قمح الطحين لصالح وزارة الصناعة و التجارة و التموين الأردنية، موضحة أنه سيتم شحن الكمية كاملة خلال شهر ديسمبر المقبل بسعر 257.90 دولار للطن بعد منافسة مع عدد من كبريات الشركات العالمية مثل شركتي أمير وبا وأستون.



جدير بالذكر أن شركة الظاهرة متخصصة في زراعة وإنتاج وبيع الأعلاف والسلع الغذائية مثل الأرز والدقيق و الفاكهة و الخضار، وحققت منذ تأسيسها ازدهارا مميزا معتمدة على استراتيجية فعالة للاستثمار الأجنبي تجلت في سلسلة من عمليات الاستحواذ و الشراكة مع منتجي الأغذية والأعلاف حول العالم، وتستحوذ أعمال إنتاج الحبوب و الاتجار بها على حصة كبيرة من أعمال الشركة ضمن قسم الأغذية.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



حريق هائل في مجمع لحفظ الحاصلات الزراعية في محافظة البحيرة في مصر



مدبولي قال مصر خسرت 90 ألف فدان من الأراضي الزراعية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top