2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo طرابلسي: كان يجب أن تكون الحواسيب جاهزة منذ تمّوز ويجب توزيعها فوراً على المدارس logo عراجي: كل التوقعات تؤكد وجود موجة تفشي ثانية لفيروس كورونا logo آلان عون: المستندات التي تتحدث عن تحويلي أموالاً للخارج مزورة وإستهداف سياسي logo مصر تعلن التوصل لتوافق مبدئي مع العراق حول إنشاء آلية "النفط مقابل الإعمار" logo عراجي: إرتفاع عدد الإصابات بكورونا يدعو للقلق وعلى المواطنين حماية أنفسهم logo وئام وهاب: القتل أسهل وسيلة لبث الكراهية ضدنا في الغرب logo جماعة أنصار الله: تنفيذ صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع الحكومة اليمنية logo السلطات الأذربيجانية: ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء الهجمات الأرمنية إلى 91 قتيلا
شويغو: القوات الروسية حيدت أكثر من 133 ألف مسلح في سوريا ولم يدخل روسيا إرهابي واحد
2020-09-30 00:35:18

اشار وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الى إن القوات الروسية حيدت أكثر من 133 ألف مسلح في سوريا، مضيفا: لم يدخل روسيا إرهابي واحد.

واعلن شويغو انه تم تصفية 865 من قادة العصابات وأكثر من 133 ألف مسلح، من بينهم 4500 مقاتل من الاتحاد الروسي ودول رابطة الدول المستقلة. ولفت الى ان تنظيم داعش الإرهابي لم يعد موجودا في سوريا.

وقال سيرغي شويغو، في تصريحات سابقة، إن المسلحين بعد القضاء على داعش في سوريا ينتقلون إلى آسيا الوسطى وإلى جنوب شرق آسيا، مضيفا: من المهم أن نشير إلى أنه بعد هزيمة تنظيم داعش الإرهابي، ينتقل المسلحون من سوريا والعراق إلى مناطق أخرى، بما في ذلك وسط وجنوب شرق آسيا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top