2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو) logo حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" logo "يُلبسون خلافاتهم للسفراء".. هكذا ضاعت الفرصة! logo "مدوزن ومدروس".. هكذا سيأتي الردّ!
الأمم المتحدة تُحذر من ركود عالمي وتُطالب بالتخفيف من آثار أزمة الديون
2020-09-30 05:32:25


الأمم المتحدة تُحذر من ركود عالمي وتُطالب بالتخفيف من آثار أزمة الديون


أعلن الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الثلاثاء، أن العالم قد يواجه ركودًا عالميًا إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحًا في الاجتماع الرفيع المستوى عن تمويل التنمية في عصر فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وما بعده: "إذا لم نتخذ أي إجراء الآن، فسنواجه ركودًا عالميًا يمكن أن يقضي على عقود من التنمية".كما دعا إلى التخفيف من آثار أزمة الديون، قائلًا: "لا يمكن أن يقتصر تخفيف عبء الديون على البلدان الأقل نموا، بل يجب أن يمتد ليشمل جميع البلدان النامية والمتوسطة الدخل التي تحتاج إليه".

ووفقا له، يجب أن يكون لدى هذه الدول المزيد من الوقت لتسديد المدفوعات، حيث أوضح غوتيريش: "أي حل شامل ينبغي أن ينطوي على التفاعل مع الدائنين من القطاع الخاص ووكالات التصنيف"، وخلص إلى القول إن المؤسسات المالية الدولية يجب أن يكون لديها الموارد اللازمة لزيادة التمويل للبلدان النامية ومتوسطة الدخل المعرضة بشدة للخطر والتي تمر بأزمة ديون.



قد يهمك أيضًا



ترامب يُهدد مجددًا بإشعال "الجبهة الصينية" وانفصال الاقتصاد الأميركي



الملك سلمان وبوتين يرحّبان بكيفية تنفيذ اتفاق "أوبك+" النفطي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top