2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بينهم قاصر… توقيف أفراد عصابة خطيرة logo بشأن الإمتحانات الرسميّة… هذا ما سيحصل الأسبوع المقبل logo بالفيديو: “أكيدنيا” الوزير logo الجيش الروسي يؤكد قصف قطار يحمل أسلحة غربية الى اوكرانيا logo الامتحانات رهن إرادة برّي و"تسويات" الحلبي: الجنوب هو المعيار logo "بلا وقف إطلاق النار"... المقاومة الفلسطينية لن تقبل اي اتفاق! logo "استعداداً لحرب مع حزب الله"... إسرائيل تجهز مشفى تحت الأرض! logo رأس القسام الأكبر يهز أركان إسرائيل بقرار "انتحاري"... رسالة "قوية" وصدمة في تل أبيب!
حبشي: لوقف تهريب المحروقات لا سيّما مع اتجاه مصرف لبنان إلى رفع الدعم
2020-09-30 05:34:28

رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، أنه لم يعد مقبولاً السكوت عن الأمر تهريب المحروقات الى سوريا، ومقطع الفيديو الذي يظهر شاحنة تهرّب المحروقات عبر المعابر في البقاع، في حال كان صحيحاً، يشكّل فضيحة للسلطة الحاكمة، فشعبها يُذلّ على المحطات بينما ما تدعمه من محروقات يذهب إلى سوريا. وأكد حبشي في حديث لصحيفة الشرق الأوسط أن تهريب المحروقات إلى سوريا مستمر رغم الإعلان مؤخراً عن اتخاذ إجراءات أكثر تشدداً في هذا الصدد، مشيرا الى أن هناك معابر غير شرعية معروفة من الجميع والتهريب إلى سوريا يتم عبرها بشكل واضح، فلا يوجد شيء مخفي، وعلى الجهات الأمنية أن تقوم بدورها. ولفت إلى أن موضوع التهريب ليس جديدا، إلا أننا بتنا اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى إيقافه، لا سيّما مع اتجاه مصرف لبنان إلى رفع الدعم عن استيراد المحروقات بسبب تراجع احتياطه من العملات الأجنبية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top