2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما أعلنهُ الجيش الإسرائيلي عن غارة البازورية logo جريمة قتل تهز منطقة عكارية.. إليكم التفاصيل logo النائب ناصر كرَّم إعلاميي طرابلس logo إفطار جمعية الشباب الاسلامي ـ مجمع الرحمة الطبي.. 43 عاما من البذل والعطاء.. logo يتحدى بايدن... من أين اكتسب نتنياهو "جرأته" في التصعيد؟ logo شهيد جديد لـ"حزب الله" اليوم! logo "كتفًا إلى كتف معنا"... الجيش الإسرائيلي: نواصل ضرب حزب الله! logo المرتضى: أيام بلادنا كلها جمعاتٌ حزينة
انخفاض ملحوظ في أسعار النفط وسط شكوك بشأن تعافي الطلب
2020-09-30 07:01:17


انخفاض ملحوظ في أسعار النفط وسط شكوك بشأن تعافي الطلب


انخفضت أسعار النفط، الثلاثاء، إلى ما دون المستوى الفني الرئيسي للمرة الأولى منذ يونيو، بفعل المخاوف بشأن حزمة التحفيز المالي الجديدة في أمريكا والشكوك حول إمكانية تحقيق التعافي المستدام في الطلب.وانخفضت أسعار العقود الآجلة لخامي "برنت" و"نايمكس" تسليم شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، بنحو 5%، ليسجل الأول 40.73 دولار للبرميل، والثاني 38.75 دولار للبرميل، خلال منتصف تعاملات اليوم.وبذلك انخفض الخامان إلى ما دون مستوى المتوسط المتحرك لمائة يوم، ويأتي ذلك بالتزامن مع ترقب المستثمرين لتطورات ملف التحفيز المالي الجديد الذي تنظر واشنطن في اعتماده، بسبب الضغوط الناتجة عن الجائحة، حسبما أفادت وكالة "بلومبيرغ".



وهناك قلق من أن هذا المشروع الأخير لن يتعدى كونه اقتراحا، ويرى محللون أنه يشكل خطوة مهمة للغاية في سوق النفط الخام، وربما يعرضه لاضطرابات إذا لم يتم تمريره.في غضون ذلك، استمرت التوقعات المتشائمة للطلب على النفط في التزايد. قال ثلاثة من أكبر تجار النفط المستقلين في العالم إن الاستهلاك لن يتعافى بشكل ملموس لمدة 18 شهرا أخرى على الأقل، بحسب الوكالة.وتأتي الضغوط السعرية بالتزامن مع تزايد الإمدادات، حيث تضاعف إنتاج ليبيا 3 مرات إلى 250 ألف برميل يوميا منذ الإعلان عن استئناف تصدير الخام.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



صندوق النقد الدولى يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على امتصاص أزمة "كورونا"



مسؤول أممي يؤكّد أنّ الاقتصاد المصري سيعود إلى النمو بقوة في 2021



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top